2009/05/19

طارئ....

طارئ...
لن اسرد قصة او خواطر او اي شيء من هذا القبيل...و لن اتناول الموضوع برومنسية او سباحة في الخيال و لكن ...بسرعة.
قرر اعز صديق لي في هذه المرحلة و حتى الان...منذ انشاء المدونة...قرر مقاطعتي و قطع العلاقة و الاتصال بيني و بينه...وذلك بعد خلاف بيننا ظننت اني حسمته سابقا و ها هو الان عاد ليطفو من جديد. يتعلق الامر بعدم استعدادي لاريه صوري( ) مع العلم انه قد اراني صوره و شاهدته على الكميرا...و مع العلم انني لم التزم او اقطع قسما امامه بان اريه صورة لي...بل و قد قالها هو بنفسه...قال بانني حر في مسائلي الشخصية و انه يحترم رايي..لكن هذا ما لم يكن في هذه اللحظة ..حيث افاجئ بقوله لي انه سيتوقف عن محادثتي بالمسن حتى يتمكن من رؤية الصور...
اطلب من كل الاصدقاء الاوفياء و من كل زائر لمدونتي ان يقترح علي حلا...
لم ارد سرد اسمه و لكن ساشير الى مدونته...http://adamilo.blogspot.com/ و اكيد يعرفه بعض الاصدقاء.
شكرا لكم و لاتبخلوا علينا انا و صديقي باقتراحات و مد يد العون.مع الشكر الجزيل..
...عاشق المدونين...

هناك تعليقان (2):

  1. رسالة من غريب في زمان الصمت
    حينما كنت ارسو على سواحل مدونتك ادركت فعلا ان سفينة التجارب جنحت بي الى جزيرة غريبة كان قدري ان اكتب عسى ان تبقى كلماتي في عالم لا يبقى فيه الا الله
    وحينما اكتب فليس م فراغ ولكن من منطلق كوني دالك التثلي الدي طالما عانى من اوهام المثلية التي تشبه احلاما في سجن لا اريدك ا تتلطخ باوهام الاحلام المثلية لا اريدك ان تدخل هدا العالم الحزين لا اريد ان تكون الضحية رقم xxxxx في المغرب ارجو ان تترك هدا العالم الخزين انها حياة جحيم الا لا مكان للرومانسية التي تحلم بها هنا لا مكان للحب المتالي انها حياة العزلة الاحساس بالغربة في عالم اصبح اكتر الناس دئابا على اجسادهن ثياب

    ردحذف
  2. صديقي

    من الصعب لي ان اقول انك على حق ومن الصعب ايضا ان الوم صديقك لتصرفه ولكن لي مواقف مثلها كثيرة


    اريدك ان تحكم علي هذا المثال الذي حدث لي



    تعرفت عليه من احدى غرف الدردشة تحدثنا لساعات


    ومن ثم تبدالنا ارقام الهواتف نعيش في نفس المنطقة ولا اعرف الضبط في اي مكان هو


    تبادلنا المسنجر اريته صورتي وقال لي ان مشاهدته لصورتي لا تلزمه بان يريني صورته فاخبرته اني لست مستعجل على ان ارى صورة لك

    تواصلنا قرابة ال5 اشهر اني تعودت على منظر الصورة التي يضعها

    سالته هل يمكنني ان ارى صورة لك اريد اضعها في مخيلتي هل تسمح لي بذلك


    رفض حاولت ورفض وحاولت اكثر من مرة لكننه كان مصر


    لا ادري شعور غريب بعد تلك المحادثة وطول

    لقد وثقت به اخبرته اشياء عني احببته من كل قلبي لكنه لم يرد على بل رفض اول واخر طلب مني له

    ان يرني وجهه

    اعرف عنه كل شي يعرف عني كل شي لكنه لا يرد ان يرينني وجهه


    قطعت علاقتي به
    ولا يزال يرسل لي رسائل لكني لم ارد عليه ولن افعل

    ردحذف