2009/04/26

احبك...............................ايها المعلق على مدونتي
.
.

لما اخترت كعنوان لمدونتي...في شقها التاني...عاشق المدونين و اعنى هنا المثليين بالطبع ..فهذا الاختيار لم يكن اعتباطي...او من اجل الاثارة فقط ...و لكنني فعلا اعشقك ايها المثلي المدون العزيز..فصراحتك ادهشتني..و تعبيرك سحرني و عواطفك الجياشة اخذتني بعيدا...بعيدا عن هذا العالم ...العالم القاسي..العالم الذي تناساني..و قمع حق من حقوقي...
انه الحق في حب من نشاء و بالطريقة التي نريد..الحق في الحبيب الذي ننتظره...الحق في الممارسة الجنسية..الحق في تبادل القبل وتذوق طعم شفتي الحبيب...
لا اريد الاطناب هنا او استباق الاحداث و اللحظات الجميلة...ولكن انتظر... فالوقت مازال مبكرا...
اشعر بالحنين و الشوق اليك...اليك انت اول او ثاني او اخر من يقرا مدونتي لا يهم..ولكن سانتذرك... و لن اخفي ر غبتي ان قلت انني ابحث عن حبيب هذا الحبيب المفترض الذي يمكن ان يكون انت...
بالفعل انا وحيد و اعيش عزلة قاتلة...و لكن قلبي لم يمت...و تن يموت...فاملي فالحياة كبير كبير بقدر حبي لك...ايها الحبيب..
ترقب في الايام القليلة المقبلة المزيد عني...كما سانتذرك بتعليقك...نعم سانتظرك...
هذه مجرد افتتاحية البدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااية....

هناك 3 تعليقات:

  1. شعرت بالسعادة وانا ادخل للمرت الثانية لهده المدونة سررت لما حدث من تغيرات راقني شريط الفيديو وما تخلله من عبارات اتمنى لك التوفيقو النجاح المتواصل
    صديقك نبيل

    ردحذف
  2. شكرا على كل شئ

    ردحذف
  3. اضن انني انا اخر من يقرأ...كلامك جميل وجريء .....انت شخص جميل جدا....لا اعرف كيف اوصفك .....فعلا انت شخص نادر وبتمنى يكونو كل المثليين مثلك سررت بقراءة مدونتك الحلوة بااي

    ردحذف